Gooal Casino

كازينو Gooal Casino منظم ومرخص من قبل لجنة بنما للألعاب. إنها علامة تجارية جديدة تابعة لـ CommissionKings ، الشركة التي تمتلك موقعين آخرين – BetOnline و SportsBetting.

لم تكن هناك شكاوى جدية بشأن Gooal Casino ، والتي لا يمكن قولها عن الموقع الشقيق. في الماضي ، تلقت BetOnline بعض الشكاوى بخصوص عمليات السحب المطولة ، والمدفوعات ، ونزاعات الإيداع. في الوقت الحاضر ، يدير كل من BetOnline و SportsBetting شركة أخلاقية وتعتبر مشروعة.

يتوافق تصميم موقع الويب المستوحى من الغابة مع التعريف “الجامح”. الواجهة بسيطة وسهلة التصفح. القوائم مرتبة بدقة ويسهل الوصول إليها. الكازينو متاح لأجهزة Windows و Mac و Android. على الرغم من أن الموقع مخصص في المقام الأول للاعبين الأمريكيين ، إلا أن الموقع يقبل لاعبين من 190 دولة.

الألعاب ومقدميها

يتم تشغيل الألعاب في هذا الموقع بواسطة Betsoft والشركة المسماة Nucleus Gaming. عند زيارة موقع Nucleus ، يبدو أن لديهم ألعابًا عالية الجودة ، لكن المطور لم يتحدث كثيرًا عن الشركة.

قد تتوقع عرض ألعاب القمار في صفحات الردهة ، لكن Gooal Casino يقدم العديد من العناوين في قسم اللعبة. الحقيقة المخيبة للآمال للعديد من اللاعبين هي عدم وجود لاعبين رياضيين وجوائز كبرى واختيار أقل شأناً من ألعاب القمار.

جميع الألعاب متاحة لأجهزة Android ، لكنها تستخدم Flash. ومع ذلك ، لا يزال المعرض يحتوي على عدد لا بأس به من الألعاب مثل سبعة أشكال مختلفة من لعبة ورق ، وإحدى عشرة لعبة طاولة ، وخمسة عشر نوعًا مختلفًا من لعبة بوكر الفيديو ، وستة ألعاب كازينو مباشرة ، وأكثر من عشرين خيارًا في قسم الفتحات. الألعاب الأكثر لعبًا هي ماكينات القمار مثل Totem Tumble و Vegas Road Trip و Party Guy.

يتوفر الموزعون المباشرون لألعاب الروليت الأمريكية والبكارات والبلاك جاك والبلاك جاك الكلاسيكي وبونتو 2000 والروليت. ينظم موقع الويب كل أسبوع تحديًا ليدربورد Live Dealer: مقابل كل رهان بقيمة 10 دولارات ، يحصل اللاعب على نقطة واحدة.

معلومات مالية

عندما يتعلق الأمر بالشؤون المالية ، فقد حرص الموقع على تزويد المستخدمين بالكثير من الخيارات.

خيارات الإيداع

  • بيتكوين
  • إيثيريوم
  • لايتكوين
  • اندفاع
  • بيتكوين كاش
  • التحقق من
  • بطاقة ماستر بطاقة ائتمان
  • تحويل بنكي
  • تأشيرة دخول
  • الحوالات المالية

خيارات الانسحاب

  • بيتكوين
  • إيثيريوم
  • اندفاع
  • بيتكوين كاش
  • لايتكوين
  • تحقق Express
  • تحويل بنكي

تستغرق المدفوعات ما يصل إلى 48 ساعة لحسابات Bitcoin و Litecoin. يتم تسليم الشيكات المصرفية عادةً في غضون 7 أيام عمل ، وتنطبق نفس القاعدة على التحويل البنكي. تنص جميع الطرق الأخرى على النقل الفوري. قد تختلف حدود السحب ، ولكن في حالة العملة المشفرة ، فإن الحد الأقصى هو 25000 دولار.

قد يطلب الكازينو مستندات للتحقق من هوية المستخدمين مثل تصوير الشخص الذي فتح حسابًا ونسخًا من البطاقات المستخدمة على موقع الويب وكشف حساب مصرفي. تتم معالجة المدفوعات في Gooal Casino من الاثنين إلى الجمعة ، بين الساعة 9:00 صباحًا (ET) و 1:00 مساءً. (ET).

المكافآت

على عكس العديد من الكازينوهات ، يقدم Gooal Casino مجموعة متنوعة من المكافآت. هناك تسعة أنواع مختلفة من المكافآت في المجموع. اعتمادًا على النوع ، بعض المكافآت لمرة واحدة ، والبعض الآخر يمكن المطالبة به كل شهر.

مكافأة ترحيبية

يقدم Gooal Casino ثلاث مكافآت ترحيب مميزة:

100٪ مكافأة ماكينات القمار

  • العملاء الجدد فقط الذين يودعون أكثر من 20 دولارًا هم وحدهم المؤهلون للحصول على هذه المكافأة ، والفرص هي الفوز بما يصل إلى 3000 دولار. ومع ذلك ، يجب أن يمر اللاعب بمتطلبات لعب 30x.

100٪ مكافأة ألعاب الطاولة

  • سيحصل اللاعبون على مكافأة بنسبة 100٪ إذا قاموا بإيداع 50 دولارًا أو أكثر. المكافأة تخضع لمتطلبات اللعب 80x. 

100٪ مكافأة بوكر الفيديو

  • مكافأة للاعبين الذين يحبون البوكر ويقومون بإيداع ما لا يقل عن 50 دولارًا. يجب عليهم اجتياز متطلبات التشغيل 60x.

مكافأة إعادة التحميل

100٪ إعادة تحميل الفتحات

  • مخصص للاعبين الذين يودعون 50 دولارًا أو أكثر. شرط playthrough قبل الإيداع هو 30x.

100٪ إعادة تحميل ألعاب الطاولة

  • هذه مكافأة للاستخدام الفردي للإيداعات التي تزيد عن 50 دولارًا. ينطبق هذا على ألعاب الطاولة فقط ، ومتطلب اللعب قبل الإيداع هو 80 ضعفًا.

100٪ فيديو بوكر

  • يمكن المطالبة بالمكافأة مرة واحدة حتى نهاية الشهر ، للإيداعات التي تزيد عن 50 دولارًا. شرط التشغيل هو 60x.

مكافأة الخط الساخن

المكافأة تنطبق فقط على الحسابات ذات الوضع الجيد. لا يوجد إيداع مطلوب ، ولكن لعب لعبة كازينو لمدة خمسة أيام على الأقل خلال الشهر إلزامي.

25000 دولار مفرش طاولة

أي لعبة طاولة يتم لعبها وربحها تحصل على 500 دولار بعد الوصول إلى قائمة أفضل 50. WR هو 25x.

25000 دولار فتحات التدافع

يمكن للاعبين الذين يحبون ماكينات القمار التنافس للوصول إلى أفضل 100 لاعب. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن هناك وقتًا محددًا بشكل صارم له خلال الشهر. سيكافأ أفضل 50 لاعبًا مع 25 ضعفًا بالمكافأة.

تدور مجانا الخميس

يمكن للاعبين الاختيار من بين ثلاث ألعاب مختلفة هي “Reels of Wealth” و “Tiger’s Claw” و “Sugar Pop 2”. هناك وقت محدد للمكافأة ، ومتطلبات لعب 10 مرات لكل إيداع 3 دولارات.

لوحة صدارة الموزع المباشر

التحدي يعمل أسبوعيا كل يوم اثنين. يتمتع لاعبي Live Dealer من العشرة الأوائل الموجودين في الردهة بفرصة جيدة للفوز. مقابل كل 10 دولارات يراهنون ، يحصل اللاعبون على نقطة ليدربورد واحدة. تُمنح الجائزة تلقائيًا إلى المراكز الثلاثة الأولى على كل لوحة ليدربورد.

فتحات تدافع

لا يوجد لدى Stampede أي متطلبات خاصة للعب. العرض الترويجي مخصص للاعبين الذين يستمتعون بألعاب القمار. الشرط الوحيد هو المراهنة بمبلغ 500 دولار.

دعم العملاء

يستجيب فريق دعم العملاء في غضون 10 دقائق ، على الرغم من أن الاتصال الوحيد معهم يكون من خلال عنوان البريد الإلكتروني. العيب الوحيد في البريد الإلكتروني هو أن عملاء الكازينو يعتمدون على موظف الدعم للرد في الوقت المناسب.

ملخص

يحتوي Gooal Casino على مجموعة جيدة من الألعاب. الألعاب الوحيدة المفقودة هي الألعاب الرياضية. يمكن للموقع تحديد المزيد من المعلومات حول الشركة التي يمكن أن تكون مفيدة للاعبين. القضية الوحيدة الملحة هي الانتباه إلى وقت الدفع ، مع الأخذ في الاعتبار مشاكل الشركات الشقيقة في الماضي.

gooal casino tunis

Gooal Casino is regulated and licensed by the Panama Gaming Commission. It is a new brand affiliated to CommissionKings, the company which owns two other websites — BetOnline and SportsBetting.

There were no serious complaints about Gooal Casino , which can’t be said about its sister site. In the past, BetOnline received some complaints regarding the prolonged withdrawals, payouts, and deposit disputes. Nowadays, both BetOnline and SportsBetting run an ethical business and are deemed legitimate.

The website’s jungle-inspired design fits the “wild” definition. The interface is simple and easy to navigate. The menus are neatly arranged and quick to access. The casino is available for Windows, Mac, and Android devices. Although primarily intended for US players, the site accepts players from 190 countries.

Games and Providers

The games at this site are powered by Betsoft and the company called Nucleus Gaming. When visiting the Nucleus website, it looks like they have quality games, but the developer has spoken very little about the company.

You would expect slot games displayed in the lobby pages, but Gooal Casino presents many titles in the game section. The disappointing fact for many players is a lack of sportsbook, jackpots, and an inferior selection of slot games.

All games are available for Android devices, but they use Flash. However, the gallery still contains a fair number of games like seven variations of blackjack, eleven table games, fifteen video poker variations, six live casino games, and more than twenty options in the slot section. The most played games are slots like Totem Tumble, Vegas Road Trip, and the Party Guy.

Live Dealers are available for games of American Roulette, Baccarat, Blackjack, Blackjack Classic, Punto 2000, and Roulette. Each week website organizes a Live Dealer Leaderboard challenge: for each $10 wager placed, the player receives 1 point.

Financial Information

When it comes to finances, the website has made sure to provide users with plenty of options.

Deposit Options

  • Bitcoin
  • Etherum
  • Litecoin
  • Dash
  • Bitcoin Cash
  • Cheque
  • MasterCard
  • Bank Wire Transfer
  • Visa
  • Money Orders

Withdrawal Options

  • Bitcoin
  • Etherum
  • Dash
  • Bitcoin Cash
  • Litecoin
  • ChequeExpress
  • Bank Wire Transfer

Payouts take up to 48 hours for Bitcoin and Litecoin accounts. The bank cheques are usually delivered within 7 business days, the same rule applies to Bank Wire Transfer. All other methods provide for an immediate transfer. The withdrawal limits may vary, but in the case of cryptocurrency, the maximum is $25,000.

The casino may require documents to verify users’ identity like the photography of the person who opened an account, copies of the cards used on the website, and a bank statement. Payouts in the Gooal Casino are processed Monday through Friday, between 9:00 a.m. (ET) and 1:00 p.m. (ET).

Bonuses

Unlike many casinos, Gooal Casino offers a variety of bonuses. There are nine different types of rewards in total. Depending on the type, some are one-time bonuses, and others can be claimed every month.

Welcome Bonus

Gooal Casino offers three distinct welcome bonuses:

100% Slots Bonus

  • New customers only who deposit over $20 are eligible for this bonus, the chances are to win up to $3000. However, a player has to go through 30x playthrough requirement.

100% Table Games Bonus

  • Players will receive a 100% bonus if they deposit $50 or more. The bonus is subject to the 80x playthrough requirement.
  •  

100% Video Poker Bonus

  • Bonus for the players who love poker and deposit a minimum of $50. They do have to go through the 60x playthrough requirement.

Reload Bonus

100% Slots Reload

  • Intended for the slot players who deposit $50 or more. The playthrough requirement before the deposit is 30x.

100% Table Games Reload

  • This is a single-use bonus for deposits over $50. It applies to table games only, and a playthrough requirement before the deposit is 80x.

100% Video Poker

  • The bonus can be claimed once till the end of the month, for deposits over $50. The playthrough requirement is 60x.

The Hot Streak Bonus

The bonus applies only to accounts in good standing. There is no deposit required, but playing a casino game for at least five days during the month is mandatory.

$25,000 Table Runner

Any table game played and won receives $500 after reaching top 50 list. The WR is 25x.

$25,000 Slots Scramble

Players who like slots can compete to get to top 100 players. However, it should be mentioned that there is strictly designated time for it during the month. The top 50 players with a rollover of 25x will be rewarded with the bonus.

Free Spin Thursdays

Players can choose from three different games “Reels of Wealth”, “Tiger’s Claw”, and “Sugar Pop 2”. There is a specified time for the bonus, and requirement of a 10x playthrough for every $3 deposit.

Live Dealer Leaderboard

The challenge runs weekly every Monday; the Live Dealer players from the top ten shown in the lobby have a good chance to win. For every $10 they wager the players receive 1 leaderboard point. The prize is automatically awarded to the top 3 positions on each leaderboard.

Slots Stampede

Stampede does not have any special requirements for playthrough. The promotion is intended for the players who enjoy slot games. The only requirement is wagering $500.

Customer Support

The customer support team responds within 10 minutes, although the only contact with them is through email address. The only downfall of the email is that casino clients depend on the support employee to respond in a timely manner.

Summary

Gooal Casino has a rather good selection of games. The only games missing are sports games. The site could specify more information about the company that could be of use to the players. The only pressing issue is paying attention to payout time, considering the problems of the sister companies in the past.